النشاط الوطنيبيانات صحفية

بيان صحفي حول المختبر الوطني الثالث

تحت شعار “دعم العلوم منذ الصغر” تستعد جمعية أطفال علماء وهي جمعية علمية وطنية تشجع الأطفال على الاستكشاف والبحث العلمي بطرق تفاعلية ومبتكرة أيام 14 و15 جانفي 2017 بمركز ديفرنتواي Different Way بالعوينة لتنظيم مؤتمرها الثالث”الجمعية العامة” والتي يحمل اسم “المختبر الوطني” وهو لقاء ينعقد كل سنتين لعرض وتقييم برامج ومشاريع الجمعية في الفترة السابقة واختيار هيئة تنفيذية جديدة للموسمين القادمين 2017-2019.
حيث سيختار المشاركون هيئتي مجلس الحكمة ومجلس الحكمة ورئيسا لها للفترة القادمة. كما سيتم نشر التقريرين المالي والأدبي وعرضهما بشكل مختلف وتطلق ومضة اعلامية مختزلة حول أهم ما قامت به أطفال علماء منذ انطلاقتها في 24 ماي 2011.
هذا وعلى غير المتوارث عليه تنطلق الجمعية بجلسات النقاش والتقييم والجلسات الانتخابية ثم تنطلق رسميا في أعمال ورشات التفكير الانتاجية في تطوير العمل لمدة يومين حول سبل تطوير برامج الأطفال التفاعلية ومتابعة منخرطيها اليا من خلال مشاركة الأسرة والمدرسة والأطراف التي تتعاون وتساهم في اثراء المشهد التربوي.
يشارك في المختبر مجموعة متميزة من الأساتذة والطلبة من مدربي الجمعية من بنزرت وولايات تونس الكبرى والمهدية ومدنين والمنستير وسوسة قبلي وتوزر.

هذا وستوزع أطفال علماء يوم الافتتاح ملفا صحفيا للغرض لمن يهمه الأمر للاثراء والتفاعل.

و لمزيد من التفاصيل بامكانكم الاتصال بالناطق الرسمي للحدث :
المدرب أول /
حمدي الأمين – hamdilamineurgence@gmail.com
https://www.facebook.com/hamdi.lamine.31
الهاتف : 92661871

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً